مجموعة الجابر تدعم العداء راشد بطي القبيسي في مشاركاته الدولية

2016-08-24

أبوظبي، 24 أغسطس 2016 – أعلن سعادة عبيد خليفة الجابر المري، رئيس مجلس إدارة مجموعة الجابر، دعم العداء راشد بطي القبيسي مدرب منتخب فريق شرطة أبوظبي وأحد منتسبيها في مسيرته في الاستحقاقات الدولية القادمة.

وشدد عبيد خليفة الجابر على أهمية تقديم الدعم إلى الرياضيين الذين يمثلون الدولة والمنتخب في شتى المحافل الدولية، وأكّد على أهمية دور القطاع الخاص في دعم الحضور التنافسي للرياضة الإماراتية.

من جهته، أعرب راشد القبيسي عن اعتزازه وفخره الكبيرين بهذا الدعم الذي يعكس الاهتمام الكبير الذي يبديه سعادة عبيد خليفة الجابر المري بالرياضيين وحثهم دائماً على تقديم كل الجهد لتحقيق الإنجاز ورفع علم الدولة في شتى المحافل العالمية.

وأضاف: “دعم مجموعة الجابر من شأنه أن يمنحني المزيد من الإصرار والحرص في الاستحقاقات القادمة وفي مقدمتها، من حيث الأهمية، بطولة كأس العالم التي ستحظى بمشاركة نخبة من أبرز العدائين من شتى أنحاء العالم”.

ويقبل القبيسي على المشاركة في العديد من الاستحقاقات المهمة في مقدمتها بطولة إسبارتن ريس في مصر وسلطنة عمان وبطولة كأس العالم للتحدي والجري التي ستقام في ولاية كاليفورنيا الأميركية في القرية الأولمبية الشتوية بعدما سبق له تحقيق المركز 20 في نسختها الأولى العام الماضي من بين 25 ألف متسابق لهذا النوع الصعب من سباقات التحمل واللياقة البدنية. “جريدة الإتحاد”.